• السبت 17 نوفمبر 2018
  • بتوقيت مصر05:03 م
بحث متقدم

كيف كانت عودة الثلاثي الإعلامي الأكثر إثارة للجدل؟

آخر الأخبار

الإبراشي
الإبراشي

إيمان هانى

«الإبراشى» أكثر تحفظًا.. «ريهام سعيد»: أنا نضجت.. و«عكاشة» يحتفظ بلونه القديم

انتعاشة جديدة شهدتها برامج "التوك شو"، مؤخرًا بعدما عاد الإعلامي وائل الإبراشي إلى الإطلال على المشاهدين عبر فضائية "أون إى"، وكل من توفيق عكاشة وريهام سعيد على "الحياة"، بعد غياب دام شهورًا.

طلات جديدة مختلفة لهؤلاء، بعضهم أصبح أكثر تحفظًا والآخر يعلن الالتزام، وجذب الانتباه هو هدف الجميع.

ريهام سعيد من «النهار» لـ«الحياة»: أنا نضجت


تقول ريهام سعيد، إنها قررت مواجهة المشاكل التي تعرضت لها، وأن تعرف العيوب والمساوئ التي لا يحبها المشاهد.

وأضافت في أول ظهور إعلامي عبر برنامجها "صبايا" على فضائية "الحياة"، أنها لن تتحدث عن الأزمات التي تعرضت لها الفترة الماضية.

وتابعت: "البداية لازم تكون إني أواجه نفسي بمشاكلي، لازم أعرف إيه عيوبى والحاجات اللى الناس مش بتحبها فيا، الحمد لله عندى قاعدة جماهيرية كبيرة، وبشكر كل الناس اللى دعمتني الفترة اللى فاتت".

واستكملت قائلة: "محدش بيتفق عليه كل الناس، بس على الأقل عشان ميبقاش فيه حد مش بيحبني أو مش عاوز يشوفنى، نضجت وعقلت جدًا السنة اللي فاتت، تعملت كتير من الدروس اللى خدتها".

«الإبراشى» من «العاشرة مساء» لـ«كل يوم»


قدّم وال الإبراشي، أولى حلقات برنامجه الجديد "كل يوم"، بمشاركة خلود زهران، عبر قناة "أون إي"، بعد فترة غياب استمرت نحو شهرين تقريبًا.

وخلال تناوله المقترح البرلمانى المُتعلق بغلق المقاهى، لوحظ أنه بدا أكثر تحفظًا على غير العادة، وحيث تميز بآرائه المثيرة للجدل أثناء تقديم برنامج "العاشرة مساء".

«عكاشة» يتخلى عن «الدرديري»


تخلى الإعلامى توفيق عكاشة، فى أول ظهور إعلامى له، بعد غياب طويل، عن الإعلامية حياة الدرديري، والتي كانت تجاوره فى برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" سابقًا.

واحتفظ "عكاشة"، بلونه القديم من حيث إثارة الجدل والتعبير بطريقته التي تميز بها، وقد انفعل في أولى حلقاته من برنامجه بطريقة غريبة على فريق الإعداد، وذلك بعدما أخطأ أثناء شرحه لحروب الجيل الخامس عن طريق إطلاق الشائعات وكتابتها على "سبورة بيضاء"، وعندما أراد مسحها باستخدام "باشورة" لم تمسح، فما كان منه إلى أن ألقى بها على الأرض، وهو يقول "جايبين باشورة مبتمسحش".


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من المسؤول عن خسارة الأهلي للقب الأفريقي؟

  • عشاء

    06:31 م
  • فجر

    05:02

  • شروق

    06:29

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:01

  • عشاء

    18:31

من الى