• الأربعاء 17 أكتوبر 2018
  • بتوقيت مصر08:29 م
بحث متقدم

تعليق نارى من صحيفة ألمانية على ضرب راموس لـ"صلاح"

الرياضة

صورة الخبر
صورة الخبر

علا خطاب

قالت مجلة "شترن" الألمانية، إن تصرف مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، بتعمده إيذاء محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، وتطويق ذراعه في حركة عنيفة، أدت إلى إصابته في كتفه بجروح بالغة، أشبه بـ"مصارعة المحترفين" أو لاعبي المصارعة الرومانية، مضيفة أن هذا التصرف ليس له علاقة بكرة القدم.

وتابعت المجلة، في تقرير له بعنوان "راموس شخص سيئ"، أن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الألمان، شنوا هجومًا على مدافع الريال بعد إصابته نجم الريدز بجروح بالغة في كتفه، لافتة إلى أن العديد من النشطاء اتهموا "راموس" بتعمده إيذاء "صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا، في كييف.

وأضافت أن على "تويتر"، نشأت حالة من الجدل حول ما إذا كان الأمر مجرد خطأ من "راموس" أو هجوم مستهدف على لاعب ليفربول الأساسي، إلا أن العديد اتهم الإسباني بالتعمد، وعبروا عن رأيهم بكلمات واضحة.

ونوهت المجلة بأن بعد هذا الهجوم نعتقد أن "راموس" لن يكتسب أي معجبين جدد بين مستخدمي تويتر الناطقين بالألمانية، لاسيما أنه اشتبك مع حارس ليفربول قبل أربع دقائق بعد إصابته "صلاح" وخروجه من الملعب، إذ استخدم كوعه في  رأس حارس الريدز.

وأوضحت المجلة الألمانية، أن  ليفربول الإنجليزي كان حتى الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الأول، هو الفريق الأفضل لكن سيناريو المباراة تحول تمامًا لصالح الريال بعد  هجوم عنيف من  "سيرجيو راموس" ضد  صلاح.

ووصفت المجلة استبدال صلاح الاضطراري في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في كييف،  بـ"المأساة" لفريق الريدز،  مشيرة إلى أنه أفضل لاعب في ليفربول.

واضطر  المدرب "يورجن كلوب"، إلى استبدال "صلاح"،  بعد 37 دقيقة من أحداث الشوط الأول، إثر تعرض المهاجم المصري لإصابة قوية من المدافع "سيرجيو راموس"، في الدقيقة 27.

ولفتت المجلة إلى أن فريق ليفربول قد  "صُعق"  بعد خروج  مهاجمه الأفضل،  وخسر ليفربول 1: 3،  وكان  خطأ فادح  لا يصدق من حارس مرماه  "اوريس كاريوس"،  قد تسبب في الهدف الأول لفريق ريال مدريد.

واختتمت المجلة، تقريرها، أنه بعد المباراة، كشف المدرب الألماني، يورجن كلوب، النقاب عن إصابة صلاح بجروح بالغة في كتفه، ما دفع البعض بالتكهن بأن مشاركة صلاح في كأس العالم مع منتخب مصر قد تكون في خطر .


صورة الخبر ..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد قرار منع بيع الدواجن حية في المحلات؟

  • فجر

    04:41 ص
  • فجر

    04:41

  • شروق

    06:04

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:59

  • مغرب

    17:26

  • عشاء

    18:56

من الى