• الثلاثاء 21 أغسطس 2018
  • بتوقيت مصر12:35 ص
بحث متقدم

رجال السياسة والرياضة والفن: "دموعك غالية يا أبومكة"

الرياضة

محمد صلاح
محمد صلاح

المصريون ووكالات

أعرب العديد من نجوم السياسة والرياضة والفن في مصر عن أمنياتهم لشفاء المهاجم محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي خسرها بهدف لثلاثة أهداف.
تضامن المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد أبو زيد مع صلاح في تغريدة بموقعه عبر تويتر: "ألف سلامة عليك يا صلاح.. مصر كلها تتمنى لك الشفاء العاجل".
بدوره، أبدى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب حزنه الشديد على إصابة صلاح، وفق ما نقلته وكالة الأنباء المصرية الرسمية.
من جهته رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، استباق الأحداث، مفضلًا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.
فيما أشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري إلى أنه ينتظر التقرير الطبي عن حالة النجم صلاح مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجي المناسب، متمنيًا ألا تؤثر الإصابة في ابتعاده لوقت طويل.
وقال عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري في تغريدة عبر صفحته على تويتر، "ألف سلامة عليك يا صلاح، بسيطة إن شاء الله يا نجم وهنستناك (ننتظرك) توصل بالسلامة وتشارك مع المنتخب، وإن شاء الله ربنا يعوضك بالأحسن مع المنتخب".
وأضاف أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري، "ربنا يقومك بالسلامة وتكون بسيطة وترجع لنا أحسن من الأول".
وأوضح رمضان صبحي المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي، "مستنيينك (في انتظارك) يا صلاح في المنتخب".
وقال عبد الله السعيد المحترف في أهلي جدة السعودي "دموعك غالية علينا، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي".
وقامت الفنانة آيتن عامر بالدعاء لصلاح في تغريدة على صفحتها "تويتر"، "اللهم اشفي محمد صلاح وأجبره يا جبّار جبرًا يليق بعظمتك ورحمتك.. آمين".
وقال محمد أبو تريكة في الاستديو التحليلي لإحدى القنوات التليفزيونية، "ما فعله راموس جريمة، لقد تعمد إيذاء صلاح أمام الحكم الذي لم يفعل شيئًا".
وتعمد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد سحب ذراع صلاح في كرة مشتركة بينهما، ليسقط النجم المصري على كتفه ويبدأ في الصراخ من الألم.
وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.
وعقب انتهاء المباراة قالت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، إن محمد صلاح مهدد بالغياب عن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا الشهر المقبل لأن "الفحوصات الأولية تؤكد أن إصابته عبارة عن خلع في الكتف".
وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا بتسجيله 42 هدفًا في مختلف البطولات وهو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي المقام من 20 فريق بـ 32 هدفًا ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ"البريمرليغ".
كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في "البريمرليغ" من الاتحاد الإنجليزي والجماهير ورابطة النقاد الرياضيين. 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد خطة تطوير التعليم في مصر؟

  • فجر

    04:00 ص
  • فجر

    04:00

  • شروق

    05:29

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    18:37

  • عشاء

    20:07

من الى